كريمة الصقلي

كريمة الصقلي : لهذا ارتفعت بي الأرض وكانت دموعي أكثر جوابا

كتبت الفنانة المقتدرة كريمة الصقلي تشكر الفنان لحسن زينون والذي قال عنها كلاما شاعريا بمناسبة الاحتفاء بمسيرتها الفنية بمهرجان نظم مؤخرا بمدينة بني ملال.

كتبت الفنانة الصقلي على صفحتها على «الفايس» :«ارتفعت بي الارض و فاض قلبي سعادة غمرت أنفاسي وكانت دموعي اكثر جوابا وشكرا لشهادة عميقة في حقي من طرف الفنان الكبير والمرهف السنمائي والمؤلف و المتميز في فن الرقص لحسن زينون».

وأضافت الفنانة المميزة أن لحسن زينون المقتدر «بنظرته الدائمة حولي بمناسبة الاحتفاء بشخصي و بمسيرتي الذي نظمه مهرجان تاصميت للنقد و السينما بمدينة الجمال بني ملال صاحبة العين التي لا تنام عين العطاء والمحبة عين الحكمة و الميزان و كذلك هي رمز هذا المهرجان المنير الناجح برؤيته و دقته و حرفيته المتوجه للشباب و المحافظ على ثقافتنا الغنية و الذي تديره و ترأسه سيدة شغوفة طيبة و شجاعة صرمة تؤمن بالعمل الجيد و جمالية الفن السيدة الكريمة و الوديعة أمينة الصيباري التي أشكرها من اعماق قلبي و التي شرفتني بهذا التكريم الرائع و أهنئ كل الشباب من حولها …

وحتمت الفنانة المميزة تديونتها قائلة :« شكرا بني ملال».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.