الرئيسية / فيديو / فيديو.. مديرية الحموشي تدخل على خط قضية "ضحية" وكيل الملك

فيديو.. مديرية الحموشي تدخل على خط قضية "ضحية" وكيل الملك

زوجة وكيل الملك
فيديو نبض المجتمع
عالي طنطاني 07 مايو 2017 - 12:55
A+ / A-

نفت مديرية أمن الدار البيضاء، صباح اليوم الأحد، انحيازها لأي طرف في ما يتعلق بقضية زوجة وكيل الملك، التي ظهرت قبل أيام في فيديو على “فبراير.كوم” وهي تقول: “أنقذوني زوجي يستعمل السلطة للاعتداء علي”.

وأرسلت المديرية بيان حقيقة إلى “فبراير.كوم”، تقول من خلاله: “إن بعد مراجعة سجلات مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، اتضح أن دورية للشرطة سبق لها إحالة ثلاثة أشخاص، بتاريخ 15 أكتوبر 2015، على دائرة الأمن بحي العثمانية، التابعة لمنطقة أمن بنمسيك، ومن بين هؤلاء الأشخاص السيدة المنسوبة إليها التصريحات السالفة الذكر، وذلك بسبب تباين أقوالهم  بشأن خلاف يكتسي طابعا اجتماعيا، يتعلق بثبوت الأبوة لطفل يبلغ أربع سنوات”.

وجاء في نفس البيان، أن الضابط العامل بالدائرة الأمنية المختصة استمع لجميع الأطراف، بعد أن تمت إجراءات البحث، ودون إفاداتهم وتصريحاتهم التلقائية في محضر قانوني، قبل أن يحيل الملف على شكل معلومات قضائية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

وأكدت ولاية أمن الدار البيضاء عدم تحيزها لأي طرف في هذه القضية، مشيرة إلى أن تدخلها اقتصر فقط على الاستماع لجميع الأشخاص المحالون، بحياد تام عن صفتهم الوظيفية أو المهنية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة