زفقة هارون الرشيد

صور.. مواطنون شمروا على سواعدهم لترميم الشارع العام بالقنيطرة

اضطر مواطنون، نهاية الأسبوع، المنصرم بزنقة هارون الرشيد بمنطقة ميموزا، بالقنيطرة، إلى الإعتماد على أنفسهم من أجل إصلاح الأضرار المادية التي خلفتها على مستوى الشارع العام إحدى الشركات التي تعاقدت معها الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء من أجل صيانة أنابيب المياه الصالحة للشرب التي لم تعد صالحة للإستعمال.

وبحسب المعطيات المتحصل عليها، فإن هؤلاء قاموا باقتناء الزليج وأغطية بالوعات الصرف الصحي من مالهم الخاص لوضع حد لمعاناتهم مع مخلفات أشغال الصيانة التي همت الزنقة المذكورة بعد أن سئموا انتظار تدخل الجهات المسؤولة لإرغام الشركة على إرجاع الأرصفة إلى الوضع الذي كانت عليه قبل أشغال الحفر والصيانة.

screenshot-www-facebook-com-2017-05-08-14-39-48 screenshot-www-facebook-com-2017-05-08-14-40-23 screenshot-www-facebook-com-2017-05-08-14-41-04

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.