الداودي يلمح الى ضرورة فصل رئاسة الحزب عن رئاسة الحكومة

الداودي..يكثر الفساد في رمضان عوض ان يرتفع منسوب العبادة !

ذكرت صحيفة « الصباح »، أن لحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون والحكامة، قنبلة سياسية من العيار الثقيل، حينما أكد أنه، « كلما اقترب رمضان، الذي يفترض أن يرتفع فيه حجم العبادات من قبل المؤمنين، كثر الفساد، عبر ممارسات الغش في المواد الاستهلاكية الأساسية بشكل مريع »، ما استدعى عقد اجتماع عاجل بمقر الداخلية، أمس (الاثنين)، اقترح إثره وضع رقم هاتفي أخضر رهن إشارة المواطنين، لتشجيعهم على التبليغ عن وجود مواد ضارة بصحة المواطنين قصد تدخل المصالح الزجرية المختصة.

وأكد الداودي أن وزارته ستضع رهن إشارة البرلمانيين أيضا كل وسائل الاتصال للتبليغ عن وجود غش أو احتكار للمواد الاستهلاكية الأساسية، مؤكدا تسجيل 5 آلاف عقوبة زجرية، لكنها غير كافية في ظل تنامي المحتكرين والتجار الفاسدين، والمضاربين الذي عجزت الحكومة وأجهزة الرقابة بمختلف الأقاليم والعمالات عن القضاء عليهم بصفة نهائية.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.