استفادة 8644 شخصا من القافلة الطبية بخنيفرة

الناظور .. استفادة 600 شخص من قافلة طبية متعددة التخصصات

استفاد 600 شخص من قافلة طبية متعددة التخصصات، نظمتها المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بالناظور، نهاية الأسبوع الماضي بالمستوصف الصحي (إدودوحن) التابع لجماعة بني شيكر (إقليم الناظور) .

وحسب وكالة المغرب العربي للانباء، فان وزارة الصحة اوضحت في بلاغ لها إن هذه القافلة، التي نظمت بتعاون وتنسيق مع فرع الجمعية المغربية لتنظيم الأسرة وجمعية الإحياء للبيئة والتنمية المستدامة، شملت فحوصات في تخصصات عدة ، تحت إشراف طاقم طبي وشبه طبي تابع لمندوبية وزارة الصحة.

كما تم، بالمناسبة، توزيع كميات مهمة من الأدوية بالمجان، على المرضى المحتاجين ، فضلا عن تقديم توجيهات وعروض تحسيسية حول الصحة الإنجابية والتغذية السليمة والأمراض المزمنة وسبل الوقاية والعلاج منها.

وتأتي هذه القافلة الطبية المتعددة التخصصات،وفق البلاغ ، في إطار سياسة القرب التي تنهجها المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بالناظور لتسهيل ولوج المواطنات والمواطنين من ساكنة المنطقة إلى الخدمات الصحية العامة والمتخصصة.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.