اتصالات المغرب

اتصالات المغرب تطلق خدمة جديدة

أطلقت شركة اتصالات المغرب، صباح اليوم الجمعة، خدمة استضافة مركز البايانات لفئة من زبنائها، وذلك تلبية لاحتياجات الشركات المتزايدة لغرف معلوميات بأداء جيد وعلى أعلى مستوى من الأمان.

وذكر بيان صادر عن اتصالات المغرب، أن خدمة استضافة مراكز البيانات الجديدة تقدم للشركات حلا جاهزا لاستضافة معدات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم في مركز بيانات يستجيب لأحدث المعايير الدولية، مع أمان دائم تم تعزيزه على مستويات متعددة.

وجاء في البلاغ أن الزبون يتوفر على اختيارين، إما رفوف إلكترونية كاملة أو نصف رفوف ذاتية بولوج خاص به، يأوي داخلها بنيته التحتية الخاصة حيث يحتفظ بالتحكم التام فيها، والتي يمكنه أن يسيرها من عين المكان أو عن بعد.

وأكدت الشركة أن هذه الخدمة تضمن الأداء الجيد والأمن، كما تستجيب للمتطلبات العالية للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الحديثة، مما يمكن الشركات والمؤسسات المغربية من تحسين استثماراتها في تلك البنى التحتية.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.