الرئيسية / حوادث / الخيانة الزوجية تطيح بزوجة وشقيقتها داخل منزل للدعارة بالجديدة

الخيانة الزوجية تطيح بزوجة وشقيقتها داخل منزل للدعارة بالجديدة

تأجيل قضية فضيحة النقط مقابل الجنس
حوادث قراءة الصحف
عبد السلام أكني 14 مايو 2017 - 12:04
A+ / A-

 

بعد أن اشتكى ساكنة إحدى دواوير القريبة من مدينة الجديدة للدرك من أشخاص يمضون ليالي حمراء لياليهم في فوضى عارمة، وفي مشاهد مخلة بالحياء.

قامت عناصر الدرك الملكي بتحارياتها بعد أن انتقلت إلى الدوار المذكور، فتفاجأت بأصوات الموسيقى الصاخبة في أحد المنازل المهجورة بالدوار، تمت مباغتة شابين في مقتبل العمر جالسين على الأرض فوق أفرشة بالية، وقرب كل واحد منهما فتاة.

وأفادت جريدة الصباح أن عناصر الدرك اعتقلت المتهمين الأربعة بعد الاتصال بنائب وكيل الملك بابتدائية الجديدة واطلاعه بفحوى ومعطيات الواقعة، أعطى تعليماته بوضع المعنيين بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية، وتعميق البحث معهم.

وتم الاستماع إلى المتهمين الأربعة، حيث صرح الشاب الأول ويدعى  (ع.م) والبالغ من العمر 26 سنة، والاخر  أنه التقى بإحدى الفتيات اللواتي يتعاطين للدعارة وأخذ رقمها الهاتفي ضاربا معها موعدا لقضاء ليلة حمراء بالداور.

وأضاف المتهم أنه حل رفقة صديقه (ن.ع) بالجديدة وهناك التقيا بالمعنيتين بالأمر ثم توجهوا إلى محطة سيارات الأجرة وقصدوا مسقط رأس المتهم، بمنزل مهجور تعود ملكيته لخاله.

من جهتها أكدت المتهمة (ب.ع) التي تتحدر من نواحي أزمور، تبلغ من العمر 19 سنة، عازبة وأم لابن، إثر علاقة غير شرعية أنجبت مولودة أنثى، وبعد فترة ولادتها انتقلت إلى الجديدة، حيث اكترت غرفة بأحد المنازل، وشرعت في بادئ الأمر العمل بأحد محلات الأكلات الخفيفة، قبل أن تمتهن الدعارة لكسب قوتها اليومي ومتطلبات الحياة.

وصرحت شقيقة المتهمة الأولى والتي تبلغ من العمر 27 سنة، متزوجة وأم لابن، أنها لم يسبق لها التمدرس نهائيا وتزوجت في سنة 16 سنة من أحد أفراد عائلتها ورزقت منه بطفل يبلغ من العمر حاليا 7 سنوات، وفي 2013 غادرت بيت الزوجية وعادت لمسكن أبويها إثر مشاكل كثيرة مع عائلته، قبل تجد نفسها وسط دوامة الفساد والدعارة، وأصبحت تتعاطى الخمر في بعض الليالي الحمراء وتدخن السجائر.

وأكد المتهم الرابع خليل المرأة المتزوجة بأنه التقى زميله وبعد تبادلهما أطراف الحديث، اتفقا على قضاء ليلة مع مومستين وأخبره أنه يعرف واحدة من الجديدة واتصل بها هاتفيا وعرض عليها الأمر، فأخبرته أنها ستحضر أختها التي تتعاطى للدعارة أيضا، وتم استقدامهما إلى الدوار، ومارس معها الجنس وأقر أنه لم يكن يعلم أن خليلته متزوجة، ولم تخبره بذلك، كما لم تخبره حتى باسمها الحقيقي.

وبعد إتمام البحث مع الموقوفين الأربعة، أحيلوا على وكيل الملك بابتدائية الجديدة الذي أمر بمتابعة المتهم الأول (ع.م) والمتهمة (ب.ع) في حالة سراح بتهمة الفساد، فيما تابع المتهمة (ر.ع) بجنحة الخيانة الزوجية وخليلها بالمشاركة في حالة اعتقال، وإحالتهما على الغرفة الجنحية التي قررت تأجيل النظر في الملف إلى الأسبوع المقبل.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة