الرئيسية / قراءة الصحف / مراكز نداء تبيع أدوية جنسية دون ترخيص!

مراكز نداء تبيع أدوية جنسية دون ترخيص!

مراكز نداء تبيع أدوية جنسية دون ترخيص!
قراءة الصحف نبض المجتمع
عالي طنطاني 16 مايو 2017 - 11:12
A+ / A-

توالت فضائح مراكز النداء، في الآونة الأخيرة، وتخصص بعضها باستغلال هذه الفضاءات في التجارة الإباحية، وتنشيط المكالمات الجنسية، والمتاجرة في المعطيات الشخصية للأفراد، وتسويق السلع غير المرخص لها، خصوصا ما يتعلق ببعض الأدوية الجنسية، ومستحضرات التجميل والمستلزمات الصحية المستوردة.

وأوردت صحيفة “الصباح” في عددها الصادر صباح اليوم الثلاثاء، أن مراكز النداء استغلت غياب المراقبة لاستغلال الأرقام الهاتفية الخاصة، والاتصال بزبناء شركات الاتصالات، قصد عرض خدماتها أو بيع منتوجات مغشوشة ومجهولة المصدر، وأحيانا بطريقة فجة تخدش الحياء.

من أشهر هذه المراكز أحدها يستقر بالبيضاء، ونشط، خلال الأيام القليلة الماضية، في الترويج لدواء جنسي مجهول المصدر والمكونات، دون خضوعه للمراقبة، بل إن المروجين لا يخجلون من ذكر مكوناته وقدرته على الزيادة في حجم وطول “القضيب”، وإشباع الرغبة الجنسية.

واتصلت “الصباح” بمركز النداء نفسه للتأكد من الشكايات المتكررة لأشخاص وجدوا أنفسهم في مواقف محرجة، بعد الاتصال بهم هاتفيا واستفزازهم، فردت “عفاف”، اسم مستعار في الغالب، وانطلقت تقدم شروحات حول منتوج “خارق قادر على استعادة الشيوخ لفحولتهم، مشيرة إلى أن الدواء مستوردا من روسيا، وتركيبته تمكن من “القذف”، حتى في حالة إصابة الرجل بضعف جنسي، ناهيك عن دوره في جعل  قضيب الرجل طويلا وعريضا.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة