الرئيسية / قصاصات / مدير المؤسسة يخرج عن صمته في قضية الطفلة المغتصبة بسلا

مدير المؤسسة يخرج عن صمته في قضية الطفلة المغتصبة بسلا

الطفلة هبة الضحية تعانق والدتها
قصاصات
سكينة الصادقي 17 مايو 2017 - 11:52
A+ / A-

بعدما أثارت قضية الطفلة هبة التي اتهمت أسرتها معلمتها بالاعتداء عليها جنسيا، جدلا إعلاميا وحقوقيا واسعا، وصل إلى مكتب فبراير.كوم، معطيات جديدة تقول بأن المعلمة تم طردها من المؤسسة حيث تدرس.

للتأكد من صحة المعطيات توجهنا بسؤال لمدير المؤسسة بسلا الجديدة، فأكد لنا أن المعلمة في إجازة مرضية لمدة أسبوع، نافيا بشكل قطعي أن تكون المؤسسة قد اتخذت أي إجراء ضد المعلمة في الوقت الذي لم يقول القضاء كلمته بعد في قضية هبة.

وأوضح المدير أن نفسية المعلمة تأثرت بشكل كبير بسبب الأخبار التي تم نشرها عنها، مشيرا إلى أن المؤسسة تتضامن مع هبة وتريد أن تجد العدالة مجراها لكن “الباطل صعيب” يضيف المدير، مؤكدا أن المعلمة معروفة بسلوكها المهني الحسن، وأخلاقها الطيبة.

وردا على شهادة أم أحد التلميذات التي اشتكت من المعلمة نفسها، واتهمتها بأنها تضع أصابعها في أنف التلاميذ وتعبث بهم بطريقة مؤذية، قال المدير أن المعلمة كانت تدرس التلاميذ مادة النشاط العلمي والحصة كانت حول درس “الشم” والمعلمة تعتمد في تدريسها على شق نظري وآخر تطبيقي.

وأكد المدير أن معرفة طاقم الإدارة بالمعلمة ليست حديثة مبرزا “حنا كنعرفوا المعلمة لما يزيد عن6 سنوات، كون كانت عندها حالة مرضية غتبان من السنة الأولى ماشي حتال العام السادس”.

وأشار المدير إلى أن تسجيل الكاميرا لم يثبت فيه معطى يدين المعلمة، “لن نسبق الأحداث، ونترك الكلمة للقضاء، ونتمنى أن تظهر الحقيقة في الأخير”.

ويذكر أن قضية الطفلة هبة لاقت تضامنا واسعا وسط الرأي العام  المغربي الذي تابع قصتها في روبورتاج مصور بثه فبراير.كوم، ويبقى الغموض يحوم حول القضية في ظل تشبت والدة هبة بأن المعتدية على ابنتها هي المعلمة وإصرار الأخيرة على إثبات أنها بريئة من التهم المنسوبة لها.

في انتظار أن تحل العدالة لغز هذا الإعتداء، نترك ملف القضية مفتوحا على كل الإحتمالات…

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة