عبد العزيز الرباح

القنيطريون غاضبون عن الرباح بسبب حافلات النقل العمومي

استنكر عدد من سكان مدينة القنيطرة الحالة التي وصلت لها حافلات النقل العمومي بالمدينة، والتي عمدت شركة « الكرامة » بترميمها بطريقة اعتبرها أبناء المدينة « تنقص من كرامة المواطن ».

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما على المجلس البلدي للمدينة والذي يترأسه عزيز الرباح، وزير الطاقة والمعادن والقيادي في حزب العادلة والتنمية، بسبب حالة الحافلات بالإضافة إلى الاكتضاض وعدم توفر أدنى شروط السلامة.

وتداول سكان المدينة صور حافلات النقل العمومي والحالة التي أصبحت عليها، ووصفوها بالسجون المتنقلة.

وسبق لنشطاء بمدينة القنيطرة أن أطلقوا حملة على فيسبوك تحمل اسم « ديرو لينا حل لمشكل النقل » في إشارة إلى معاناة المواطنين بالمدينة مع حافلات النقل الحضري، والمتمثلة بالخصوص في الإكتظاظ الناتج عن العدد المحدود من الحافلات التي تسهر على توفير النقل العمومي للمواطنين، ما يجعل هؤلاء ينتظرون لمدة طويلة قدوم الحافلات التي ستنقلهم إما إلى مقرات عملهم أو المؤسسات التعليمية التي يدرسون بها.

bus

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.