الوداد الرياضي

الوداد يشد الرحال لزامبيا في طائرة خاصة

سيشد فريق الوداد الرياضي الرحال إلى زامبيا اليوم الجمعة، في طائرة خاصة تجنباً للتعب و الإرهاق،  لمواجهة فريق زاناكو، يوم الأربعاء المقبل، برسم الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق لقب البطولة، عقب فوزه على مضيفه أولمبيك أسفي (2-1) ضمن مؤجل الجولة الـ28 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وفضل المدرب حسين عموتة السفر اليوم من أجل الاستئناس بالأجواء في مدينة لوساكا، التي ستجرى فيها المباراة يوم الأربعاء المقبل على الواحدة بعد الزوال بالتوقيت المغربي.

ويذكر أن الفريق الاحمر يتواجد في المجموعة الرابعة إلى جانب كل من الأهلي المصري والقطن الكاميروني وزاناكو الزامبي، حيث حقق ثلاث نقاط في أولى مباريات الدور على ضيفه القطن الكاميروني بهدفين دون رد، على أرضية مركب محمد الخامس.

ويتصدر فريق الوداد ، المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقط أمام زاناكو الزامبي والأهلي المصري بنقطة واحدة لكل منهما، ويأتي نادي كوتون سبور الكاميروني في المركز الرابع بدون أهداف.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.