الرئيسية / نبض المجتمع / وزارة الوردي تنفي تورطها في "تصفية حسابات" بين مدير مستشفى وطبيب

وزارة الوردي تنفي تورطها في "تصفية حسابات" بين مدير مستشفى وطبيب

الحسين الوردي
نبض المجتمع
عبد السلام أكني 19 مايو 2017 - 17:37
A+ / A-

نفت المديرية الجهوية للصحة ببني ملال نفيا قاطعا ما تداولته بعض المنابر الإعلامية نقل طبيب بمستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال إلى مستشفى بمراكش بعد تقديمه لشكاية ضد مدير المستشفى الجهوي ببني ملال.

وقالت المديرية في بلاغ توصلت “فبراير. كوم” بنسخة منه  أن طبيب المستعجلات بالمستشفى الجهوي ببني ملال لم ينقل إلى مستشفى مراكش قصد الاستشفاء والعلاج نتيجة تصفية حسابات بين مدير المستشفى الجهوي والطبيب المعني بالأمر، أو عملية اختطاف، كما سماها البعض، بعدما تقدم هذا الطبيب بشكاية لوكيل الملك ضد مدير المستشفى ببني ملال.

وأضافت أن الطبيب تعرض ليلة الثلاثاء 16 ماي2017 لحالة مرضية حادة داخل مصلحة المستعجلات أثناء قيامه بمهام الحراسة والمداومة، إثر ذلك تم عرضه على طبيب مختص بالمستشفى الجهوي بحضور مسؤولي وزارة الصحة على صعيد الجهة، وتبين معه أن المعني بالأمر يعاني حالة مرضية حادة تستوجب خضوعه للاستشفاء والعلاج.

وأكدت أنه ونظرا لحالته الصحية، تم نقل الطبيب المعني بالأمر، في ظروف ملائمة وتحت إشراف الطبيب المختص، إلى إحدى المستشفيات بمراكش لاستكمال العلاج واستقرار حالته.

وأشارت إلى أن التشخيص الأولي، بواسطة طبيب مختص بمراكش، ما تضمنه تقرير الطبيب المختص ببني ملال، وبالتالي إلزامية خضوع الطبيب للعلاج والمعاينة الطبية بشكل فوري، كما هو مضمن بملف المريض بالمستشفى

وتابع البلاغ أن المديرية الجهوية للصحة بني ملال خنيفرة تستنكر ما أقدمت عليه زوجة الطبيب من تهجم على إدارة المستشفى الجهوي ببني ملال وتوجيه تهم، لا أساس لها من الصحة، في حق مدير المستشفى من قبيل اختطاف زوجها.

وأفرد البلاغ إن إدارة المستشفى تحمل زوجة الطبيب المعني كامل المسؤولية في حال تدهور صحة زوجها مستقبلا بعدما أقدمت على إخراجه من المستشفى بمراكش بدون موافقة الطبيب المعالج.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة