سميرة الفيزازي

هكذا نعى المشاهير « سيدة الطقس » سميرة الفيزازي

تلقت الفنانة المغربية نجاة اعتابو خبر وفاة سيدة الطقس سميرة الفيزازي ببالغ الأسى والحزن، إذ شاركت متتبعيها بصورة قديمة للمرحومة و نعتها بكلمات جد مؤثرة.

ونشرت « اعتابو » بصفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي « إنستغرام » صورة الإعلامية سميرة الفيزازي، وعلقت عليها بالقول :  » إن لله و إن إليه لراجعون ».

أما الإعلامي المغربي رشيد الإدريسي فقد نعى الراحلة سميرة الفيزازي بنشر صورة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي « انستغرام  » أرفقها بتعليق « سيدة النشرة الجوية سميرة الفيزازي، تفارقنا و تفارق الحياة بعد صراع طويل مع مرض السرطان مرض يجب محاربته ومواجهته من خلال الفحص المنتظم. هذا هو دوائه الوحيد لحد الساعة  » وختم كلامه قائلا: »وداعا سيدتي ،إنَّا لله و إنَّا إليه راجعون « .

ونعت الإعلامية فاطمة الإفريقية زميلتها سميرة الفزازي مقدمة الطقس بالقناة الأولى التي توفيت، صباح اليوم الجمعة، بعد صراع طويل مع المرض، بكلمات مؤثرة في تدوينة على « فيسبوك ».

وجاء في تدوينة الإفريقي بالحرف حول سميرة الفزازي التي قتلتها الإشاعة أكثر من مرة قبل أن تسلم الروح إلى بارئها: « وداعا سميرة .. أحبك ، لا ادري هل قلت لك ذلك يوما ؟ او ربما لم أقلها بالكلمات ، لكني اعرف انك لمست ذلك بحسك الإنساني العالي في لقاءاتنا القليلة هنا او هناك في ممرات القناة الضيقة ..احبك وحزينة لرحيلك رحمك الله « .

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.