عبد العزيز الستاتي في مؤتمر التجمع

الستاتي و »عندو الزين » يفتتحان مؤتمر « الأحرار »

شهد المؤتمر الوطني السادس لحزب التجمع الوطني للأحرار الذي أعطيت إنطلاقته، عشية اليوم الجمعة،  بمركز المعارض الكائن بمدينة الجديدة. حضور الفنان المغربي، عبد العزيز الستاتي، ما أثار إستغراب الصحافيين وضيوف المؤتمر حول دواعي حضور صاحب أغنية « عطيني الفيزا والباسبور » لمؤتمر « الحمامة »

ونفى الستاتي في تصريح  لـ « فبراير » أي علاقة تنظيمية بحزب « الحمامة »،  مؤكدا  أنه بعيد عن الساحة السياسية وغير منتمي لأي حزب، وحضوره لأشعال المؤتمر السادس جاء فقط بموجب دعوة خاصة » تلقاها من رئيس  التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش ».

ويأتي توضيح الستاتي لموضوع تواجده بفضاء المؤتمر بعدما تساءل الحاضرون عن سبب حضوره ووقوفه بقوة كأنه عضو من أعضاء الحزب، إلا أن تصريحه المفيد على أنه ضيف قطع الشك باليقين.

في سياق متصل، حضرت الفنانة المغربية أسماء المنور بواسطة أغنيتها « عندو الزين » التي  ملأت القاعة تصفيقا ورقصا، حيث تمايل الحاضرون للمؤتمر على إيقاعات الأغنية التي أطلقت، تحت طلب الحاضرين، أكثر من مرة.

وتجدر الإشارة إلى أن المؤتمر شهد حضور عدد كبير من رجال السياسية، أبرزهم رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، ونبيل بن عبد الله، إضافة إلى وزراء « الحمامة » في الحكومة الجديدة. .

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.