الرئيسية / عجائب و غرائب / زوبعة التعليقات التي خلفتها صور وزراء الحكومة بشوارع الحسيمة

زوبعة التعليقات التي خلفتها صور وزراء الحكومة بشوارع الحسيمة

صور بعض وزراء الحكومة بشوارع الحسيمة
عجائب و غرائب
جمال العبيد 22 مايو 2017 - 16:17
A+ / A-

أثارت صور عدد من وزراء حكومة سعد الدين العثماني، وعلى رأسهم وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت ووزير الفلاحة عزيز أخنوش،  بشوارع الحسيمة التي حلوا بها، صباح اليوم الإثنين، من أجل عقد لقاءات مع الجهات المعنية في أفق الإستجابة لمطالب الحراك الشعبي بالإقليم، موجة من التعليقات على فيسبوك التي جاءت في معظمها مشحونة بالسخرية، وخصوصا بعد أن فضل هؤلاء المشي وسط شوارع الحسيمة على أن يصلوا إلى وجهتهم عبر سيارات الخدمة.

وجاء في إحدى التعليقات التي تفاعلت مع الصورة المذكورة على الفضاء الأزرق بالحرف: “ميتينغ حكومي في شوارع الحسيمة! وكان فضل الحراك علينا عظيما”، في إشارة واضحة أن الحراك الشعبي بالحسيمة والمناطق المجاورة أرغم وزراء الحكومة على السفر على عجالة إلى الإقليم من أجل العمل على إيجاد حلول منطقية للمشاكل التي تعاني منها الساكنة،  وعلى رأسها البطالة.

وفي نفس السياق، كتب أحد نشطاء الفيسبوك أن وزاراء الحكومة أصبحوا بين عشية وضحاها من “أبناء الشعب” الذين يتجولون في شوارع المدن على الأقدام وليس السيارات الفاخرة، ومرد ذلك إلى المسيرات الإحتجاجية الضخمة التي تشهدها الحسيمة منذ مقتل بائع السمك الشاب محسن فكري، بحيث كتب في تدوينة تفاعل بها مع تلك الصور: “سبع وزراء يصلون الى #الحسيمة ،وجولات و حملات في شوارع المدينة، لاول مرة تراهم هكذا كانهم من الشعب حك_الكمون_باش_يعطيك_الريحة“.

وتعليقا على نفس الصور التي انتشرت بشكل واسع على “فيسبوك”، كتب فيسبوكي آخر: “كيتجولوا في شاورع المدينة بدون ميرسيديسات”.

صور بعض وزراء الحكومة بشوارع الحسيمة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة