الرئيسية / رياضة / عصام الراقي يكشف حقيقة رحيله عن الرجاء

عصام الراقي يكشف حقيقة رحيله عن الرجاء

عصام الراقي
رياضة
عبد الغفور ضرار 24 مايو 2017 - 14:45
A+ / A-

نفى عصام الراقي لاعب الرجاء البيضاوي لكرة القدم الأخبار التي تم تداولها حول خوضه أخر مباراة له رفقة الفريق الأخضر أمام الدفاع الحسني الجديدي برسم الدورة 30 من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

وأكد الراقي في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أنه مازال مرتبطا بعقد مع الفريق الأخضر لموسم آخر، مضيفا بالقول” وأنا جد مسرور و يشرفني أنني أحمل قميص نادي الرجاء الرياضي العالمي، ولن أنسى الدفء الذي وجدته منكم واﻹستقبال والحب والإحترام الذي تلقيته من كل مكونات النادي”.

وكانت بعض الأخبار أكدت أن عميد الفريق الأخضر سيغادر الفريق صوب الإمارات من جديد، لتوقيع عقد رفقة احد الأندية الإماراتية.

وجاءت تدوينة الراقي كالآتي:

“تروج بعض اﻷخبار عن وداعي لنادي الرجاء الرياضي وجماهيره، و أنني سأجري أخر مقابلة وسأغادر الفريق بعد المقابلة القادمة، كل هذا غير صحيح وهذه أخبار لا أساس لها من الصحة، و أنا لازلت لاعب لنادي الرجاء الرياضي العالمي، و لازال العقد الذي يربطني مع الفريق يمتد لموسم أخر، وأنا جد مسرور و يشرفني أنني أحمل قميص نادي الرجاء الرياضي العالمي، ولن أنسى الدفء الذي وجدته منكم واﻹستقبال والحب والإحترام الذي تلقيته من كل مكونات النادي، وإن كان يوما ما الوداع سيكون فقط من أرضية الملعب، لأنني سأتحول بعدها إلى المدرجات من أجل التشجيع مع المشجعين

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة