الرئيسية / سياسة / "البيجيدي" يدين الإعتداء على أحد مستشاريه

"البيجيدي" يدين الإعتداء على أحد مستشاريه

أعضاء فريق العدالة والتنمية بالبرلمان ة بالبرلمان
سياسة
فبراير.كوم 25 مايو 2017 - 14:03
A+ / A-

أدان فريق العدالة والتنمية بالمجلس الجماعي بالرباط الاعتداء الذي تعرض له أحد مستشاريه بمجلس جماعة الرباط، خلال أشغال  الجلسة الثانية لدورة ماي 2017 من طرف مستشار من “البام”، معبرا في نفس الوقت عن غضبه مما أسماه “الممارسات التهديدية والسب والقذف التي مست بكرامة العديد من مستشارات ومستشاري العدالة والتنمية، فضلا عن الاستهداف المباشر لرئيس المجلس وتعمد عرقلة السير العادي لأشغال لدوراته، على مرأى ومسمع ممثل السلطة المحلية”.

وندد الفريق، في بلاغ توصل “فبراير. كوم” بنسخة منه، بما وصفه “الحملة الممنهجة” التي يتعرض لها مستشارو البيجيدي بالمجلس المذكور والتي وصلت إلى حد “الإهانة المتعمدة من بعض المستشارين  لرئيسه والتنقيص من شخصيته الاعتبارية العمومية كرئيس لمجلس جماعي منتخب، أسوة بكل الشخصيات الاعتبارية العمومية ببلادنا، وتعمد بعضهم المس المتعمد والخطير بمبدأ قرينة البراءة”، وفق تعبير البلاغ.

وطالب فريق “البيجيدي” بالمجلس الجماعي بالرباط، في ذات البلاغ، السلطة المحلية بتحمل مسؤوليتها في تأمين سلامة المستشارين والموظفين المهددة داخل المجلس وضمان السير العادي لأشغاله، وكذا السهر على تطبيق مقتضيات المادة 48 من القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات ، ناشد مختلف الفرقاء السياسيين بالمجلس الجماعي للرباط للتصدي لهذه الأساليب البئيسة والتبرؤ منها.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة