الرئيسية / رياضة / المنتخب المغربي يجري أول حصة تدريبية استعدادا لمواجهة هولندا

المنتخب المغربي يجري أول حصة تدريبية استعدادا لمواجهة هولندا

المنتخب المغربي
رياضة
عبد الغفور ضرار 26 مايو 2017 - 12:14
A+ / A-

يجري المنتخب الوطني الأول اليوم الجمعة  أول حصة تدريبية مبرمجة خلال معسكره التدريبي ، بمدينة أكادير، استعدادا لمواجهة المنتخب الهولندي وديا في الـ 31 من الشهر الجاري، وملاقاة الكاميرون في التاسع من يونيو المقبل، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

والتحق بمعسكر المنتخب الوطني لكرة القدم كل من فيصل فجر ميمون ماحي خالد بوطيب عبد الحميد الكوثري يوسف ايت بالناصر نبيل درار كريم الأحمدي سفيان أمرابط  واخيه نورالدين أمرابط و جواد اليميق ووليد أزارو، يوم أمس الخميس، في انتظار اكتمال صفوف النخبة الوطنية بوصول باقي اللاعبين اليوم.

و ستجرى حصة تدريبية بقيادة الناخب الوطني هيرفي رونار على أرضية ملعب » مالابو »، ستعرف حضور اللاعبين الذين يتواجدون ضمن اللائحة التي وجه لها الناخب الوطني اليد هيرفي رونار الدعوة. .

وسيتأخر كل من كل من الحارسين ياسين بونو ومنير المحمدي الملتزمين رفق انديتهما الإسبانية بمنافسات “الليغا 2″، ويوسف النصيري ، إضافة إلى زهير فضال الذي يتأهب لخوض نهائي كأس إسبانيا رفقة فريقه ديبورتيفو آلافاس.

وسيغيب عن المعسكر كل من حكيم زياش الذي رفض تلبية دعوة الناخب الوطني هيرفي رونار وياسين أيوب متوسط ميدان أوتريخت الهولندي بسبب تعرضه لكسر على مستوى الأنف.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة