الرئيسية / سياسة / هل يسلم الزفزافي نفسه بعد بلاغ الوكيل العام ؟

هل يسلم الزفزافي نفسه بعد بلاغ الوكيل العام ؟

ناصر الزفزافي
سياسة
فبراير.كوم 27 مايو 2017 - 09:56
A+ / A-

هذا هو السؤال الذي يتداوله بعض النشطاء بمدينة الحسيمة هذه الليلة، خاصة بعد صدور بلاغ الوكيل العام للملك بالحسيمة باعتقال ناصر الزفزافي، وذلك بعد تسببه في إيقاف صلاة الجمعة بمسجد محمد الخامس بالمدينة.

ويتداول عدد من رفاق الزفزافي في إمكانية تسليم هذا الأخير نفسه للسطات، باعتباره أحد الحلول للتعامل الإيجابي مع التطورات التي عرفتها المدينة، سواء بعد اعتقال محمد جلول الذي يوصف باليد اليمنى للزفزافي، أو بعد صدور بلاغ الوكيل العام للملك بالمدينة.

وقد قامت القوة العمومية هذا المساء بمحاولة لاعتقال ناصر الزفزافي الذي كان وعدد من رفاقه على سطح أحد المنازل يلقي كلمة، قبل أن يتواجه المتظاهرون وقوات الأمن بالقرب من المنزل، والتي خلفت إصابات خطيرة حسب آخر الأخبار الواردة من عين المكان، والتي جاءت في قصاصة لوكالة المغرب العربي للأنباء.

وإذا لم يقتنع ناصر الزفزافي بتسليم نفسه، فسيكون حينها مضطرا للحضوع إلى مسطرة التحقيق من طرف النيابة العامة بالمدينة، وذلك بعد صدور بلاغ الوكيل العام للملك، وإلا سيصبح في حالة فرار من العدالة، مع ما يترتب عن ذلك من آثار قانونية.

وتجدر الإشارة إلى أن عددا من مدينة الناظور عرفت هذا المساء مسيرة احتجاجية سلمية تضامنية مع أحداث الحسيمة، والتي جابت شوارع المدينة دون أن تخلف أي شيء.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة