الرئيسية / سياسة / الحموشي يحقق في تجاوزات بوليس بولاية أمن وجدة

الحموشي يحقق في تجاوزات بوليس بولاية أمن وجدة

الملك يستقبل الحموشي
سياسة
فبراير.كوم 27 مايو 2017 - 13:28
A+ / A-

ينظر المجلس التأديبي التابع للمديرية العامة للأمن الوطني في تجاوزات مهنية منسوبة لبعض موظفي الشرطة العاملين بولاية أمن وجدة، وذلك على خلفية نتائج البحث الداخلي الذي باشرته الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بعد تبليغها بتسجيل تباطؤ محتمل في تصريف ومعالجة بعض الملفات ذات الطابع الإداري والقضائي.

وقد قرر المدير العام للأمن الوطني إحالة ملف الموظفين المخالفين على أنظار المجلس التأديبي، لدراسة وتمحيص الإخلالات والتجاوزات المنسوبة إليهم، والاستماع إلى دفوعات الشرطيين حول هذه التجاوزات، قبل اقتراح الجزاءات التأديبية والتدابير الإدارية الملائمة في حقهم، وذلك حسب ما أكده مصدر أمني مطلع.

ويأتي هذا الإجراء، في سياق عمليات الافتحاص والتدقيق الداخلي التي تباشرها مصالح التفتيش المركزية وكذا عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لعدد من القيادات والولايات الأمنية، بهدف قياس جودة الأداء الأمني، وتقييم مدى تنزيل مخططات العمل الموضوعة من طرف المديرية العامة للأمن الوطني.

وتراهن مصالح الأمن من خلال عمليات الافتحاص هذه، على القطع مع كل مظاهر التدبير والتسيير غير المعقلن، وكذا توحيد العمل على الصعيد الوطني، يستطرد المصدر الأمني.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة