الرئيسية / الوجه الاخر / الشرطي الملولي يهاجم نشطاء حراك "الريف"

الشرطي الملولي يهاجم نشطاء حراك "الريف"

هشام الملولي
الوجه الاخر
فبراير.كوم 27 مايو 2017 - 15:52
A+ / A-

دخل الشرطي الشاب هشام الملولي الذي تحظى فيدوهاته بنسب مشاهدة عالية على مواقع التواصل الإجتماعي والتي يستعرض من خلالها مهاراته في فنون الحرب، على خط قضية الإحتجاجات الشعبية التي تشهدها مدينة الحسيمة والمناطق المجاورة، منذ مقتل بائع السمك الشاب محسن فكري مطحونا بين آلة شفط الأزبال.

وأوضح الملولي في هذا السياق في تدوينة على صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “أنيا متافق مع المطالبة بالحقوق متافق مع محاربة البطالة . محاربة الفساد الحق فالعيش الكريم . التمدرس . الصحة . الشغل … ولكن تحت راية البلاد ماشي بشي راية خرا لحقاش هاذي أتولي سميتها عنصرية … مكرهتوش واقيلا تردو الدخلة عندكم بالفيزا وتمنعو دخول العرب المغاربة هذا هو المشكل كون طالبتو بالحقوق ديالكم تحت راية البلاد كلشي غاذي يتقبلها ويتافق معاكم ولكن باش كلها وجايب راية وكلها تيهضر على راسو تتولي سميتها أنانية … “.

وتابع الملولي مخاطبا نشطاء الحراك الشعبي بالريف: “وخا تتسبو فالملك تيتعامل معاكم بطريقة سلمية في إطار احترام حقوق الإنسان حتى وليتو تضربو المخزن ومتيرضش ليكم الضربة لحقاش الأوامر تتحتم عليه باش ميضربش راه أتولي السيبة هادي والخروج عن السيطرة ونوليو فالغابة لهذا كونو متأكدين لبقات الوضعية هكا راه مغاديش يبقا عندكم مشكل مع الدولة والمخزن راه غاذي توليو هربانين من الشعب المغري الحر اللي غاذي يولي يدخلكم تنعسو قبل 12 ديال الليل لأن المغرب لجميع المغاربة بدون استثناء والحمد لله المغرب غاذي وتيتقدم راه تاشي حاجة متاتجي دقة وحدة … صحراوي + ريفي + شمالي + أمازيغي + سوسي + شلح + جبلي + جالية = كلنا مغاربة . الله . الوطن . الملك”، وفق تعبيره.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة