الرئيسية / نبض المجتمع / توقعات أحوال الطقس ليوم غد الاثنين

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الاثنين

الطقس بالمغرب
نبض المجتمع
يوسف اليتيم 28 مايو 2017 - 14:01
A+ / A-

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الاثنين ، ظهور تأثيرات بحرية مصحوبة بسحب منخفضة بالقرب من السواحل من المحتمل أن تعطي بعض القطرات المطرية المتفرقة خصوصا خلال الصباح ، فيما سيظل الطقس حارا نسبيا بالجنوب الشرقي للبلاد وباقصى الجنوب.

وستتمركز خلال الظهيرة سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الاطلسين المتوسط والكبير وكذلك جنوب المنطقة الشرقية ستعطي زخات رعدية محلية فيما ستكون الاجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح معتدلة القوة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشمالي شمال الأقاليم الجنوبية، ومعتدلة من القطاع الشمالي بالمنطقة الشرقية ومن الشمال الغربي بالسهول الشمالية والوسطى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 06 و 13 درجة بالمرتفعات وما بين 14 و 19 بالشمال والوسط والمنطقة الشرقية وشمال الاقاليم الصحراوية وما بين 19 و 25 بالجنوب والجنوب الشرقي.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 18 و 25 درجة بالمرتفعات وبالقرب من السواحل وما بين 25 و 32 درجة بالسهول الشمالية والوسطى والمنطقة الشرقية وشمال الاقاليم الجنوبية وستصل إلى ما بين 35 و40 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية ،وقليل الهيجان الى هائج بالبوغاز، وهائجا بين كاب غير وسيدي افني ، وقليل الهيجان الى هائج بباقي السواحل.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة