أوزين يهدد بالانسحاب من الحكومة ويهاجم العدالة والتنمية ويتهم الاستقلال بقلة الحياء

أوزين يهدد بالانسحاب من الحكومة ويهاجم العدالة والتنمية ويتهم الاستقلال بقلة الحياء

حذر محمد أوزين وزير الشباب والرياضة، غذاة انعقاد اجتماع المكتب السياسي للحركة الشعبية، من انهيار التحالف الحكومي القائم، ولمح في تصريح ليومية « المساء » في عدد الخميس 7 مارس، إلى إمكانية الانسحاب من الحكومة، وقال » لا يمكن أن نستمر هكذا .. ويمكن أن نضع السوارت في أي وقت .. حنا في الحركة ولاد ناس ويمكن أن نتحول إلى شيء آخر .. ونحن نعمل بالمثل القائل الخير صعيب والشر ساهل ».   وهاجم أوزين قياديي العدالة والتنمية والاستقلال على وجه الخصوص، بسبب تصريحاتهما بشأن اتهامات بتزوير الانتخابات في دائرة سيدي قاسم وسطات، ومساندة رئيس الحكومة لمرشح التقدم والاشتراكية بمنطقة سيدي قاسم، معتبرا الاتهامات الصادرة عن حزب الاستقلال  » قلة حية وعبثا وسبة في حق الناخبين في مغرب ما بعد دستور 2011″.  

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.