الرويسي:تصمون آذانكم وتعتقدون أنكم تمتلكون الحقيقة مع أنكم لستم صادقين وحامى الدين يرد:لم يمر رئيس حكومة أشجع من بنكيران+فيديو..

[youtube_old_embed]X2RFeHiroSY[/youtube_old_embed]

الرويسي:هناك حكومات إسلامية جاءت في المنطقة بدعم من أمريكا وفرنسا..   حامي الدين: لكن علاقاتنا بأمريكا وفرنسا جيدة تاريخيا مع أن الحكومة المغربية ولدت في الانتخابات التشريعية الأخيرة…   الرويسي: نعم، طالبت باستقالة رئيس الحكومة، مادام هو نفسه يقر بأنه لا يحكم وبأن هناك من يتحكم …   حامي الدين: ليس هناك رئيس حكومة في المغرب يملك الشجاعة أكثر من بنكيران…   الرويسي:وما هي طبيعة هذه العراقيل التي لا تسمح لرئيس الحكومة بالعمل؟   حامي الدين: هناك مراكز نفوذ ولوبيات..   الرويسي: الحكومة لم تقم بأي إصلاح لمدة سنة ونصف …   حامي الدين: الحكومة جاءت في سياق سياسي واجتماعي واقتصادي دقيق …   الرويسي: تصمون آذانكم وتعتقدون أنكم تملكون الحقيقة ولستم صادقين وتتحكمون في السلطة …   حامي الدين: هذه أحكام قيمة لا تسندها وقائع…   الرويسي: هذه حقيقة مرة…

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.