الرابور بطل أغنية « البوليسية كلاب »: كيف أعتقل من أجل أغنية ويتركون من يهدد البلاد أحرار+فيديو

[youtube_old_embed][/youtube_old_embed]

ما أتعبني عدم الوضوح. والكلمات للرابور علاء اليعقوبي، الملقب بـ ولد الـ15، بعد أن أصدرت الثلاثاء المنصرم الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف حكمها بإدانته ستة أشهر سجنا، مع تأجيل التنفيذ بعد أن أقرت المحكمة الابتدائية في الاعتراض حكمها الغيابي القاضي بسجنه لمدة سنتين مع النفاذ العاجل . وأضاف علاء بعيد إطلاق سراحه، كيف تعتقل رابور وتدينه بسنتين حبسا، من أجل أغنية وتترك من يهدد البلاد بإحراقها ونهبها؟ قبل أن يختم عبارته: » المشكلة مشكلة حرية تعبير.. » 
و للتذكير فان جملة هذه الأحداث و التطورات اتت على خلفية صدور كليب أغنية « البوليسية كلاب » . وقد قال الرابور عماد عن هذه الأغنية: « فهمت بالغالط أغنيتي « البوليسية »، لأنني قصدت البولسية والقضاة الذين ظلموا، أنا لا أحكي لغة خشبية… في إشارة إلى أنه لا يعمم » وأكد الرابور في تونس التي تعيش على صفيح ساخن، ما بعد خلع الديكتاتور بنعلي، أنه لن يصمت.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.