الرجل الثاني بحركة التوحيد الذراع الدعوي للبيجيدي بجانب زعيم العدل والاحسان لـ »فبراير.كوم »:جئنا لنقول للدولة اسحبي اعترافك بالانقلابيين+فيديو

[youtube_old_embed]Gm1yUa8kSUM[/youtube_old_embed]

« جئنا لنقول للدولة، اسحبي اعترافك بالانقلابيين الدمويين الذين قسموا وزادوا تقسيم الشعب المصري، ونقول للدولة المغربية ولكل مسؤول فيها : سحب السفير البلطجي من الرباط هو واجب وهو فريضة وهو شهامة وهو مطلب لطل هاته الحشود ». الكلام هنا للرجل الثاني بحركة التوحيد والاصلاح الذراع الدعوي لحزب العدالة والتنمية الذي يقود الائتلاف الحكومي، محمد الهلالي، الذي كان يتحدث لموقع « فبراير.كوم »، قبل أن يضيف أنهم جاءوا ليقولوا أن : هذه المواقف لهاته الشوارع هي التي تمثل الحضارة المغربية والتاريخ المغربي وهي التي  تمثل الشعب المغربي وهي التي تمثل الشرعية في المغرب ». الهلالي وهو بجانب زعيم جماعة العدل والاحسان محمد عبادي، كان يتحدث أمس في المسيرة الوطنية التضامنية مع مصر حيث قال: » جئنا لنقول لكواكب الشهداء الذين ارتقوا على مذبح لا إله إلا الله وعلى مذبح الشريعة والشرعية لستم وحدكم الأحرار في كل العالم معكم والشعب المغربي معكم » ووجه رسالته كذلك الى ملوك دول الخليج، قائلا: » بعد تحرير مصر وسوريا الدائرة عليكم بشعوبكم وليس بشيء آخر ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.