انفراد:هكذا اضطر ربان الطائرة المتوجهة من الدار البيضاء الى بولونيا للهبوط في برشلونة لانزال امرأة وضعت مولودها في السماء!

انفراد:هكذا اضطر ربان الطائرة المتوجهة من الدار البيضاء الى بولونيا للهبوط في برشلونة لانزال امرأة وضعت مولودها في السماء!

  • مـــــريــــة   مــــكريـــم
  • كتب يوم الإثنين 09 سبتمبر 2013 م على الساعة 10:20

    « رزقت مسافرة بمولود ذكر أثناء رحلة جوية للخطوط الملكية المغربية تربط الدار البيضاء بولونيا (ايطاليا)، يوم الاحد الماضي. »   انه الخبر الذي تقرأونه في مجلة الخطوط الملكية الجوية في عددها لشهر شتنبر واكتوبر.   واليكم الحكاية، كما ترويها ادارة الخطوط الملكية الجوية:   دقائق بعد اقلاع الطائرة، أحسن المرأة المرزوقة ، التيديبلغ عمرها 39 سنة، بانقباضات المخاض الاولى، فقرر ربان الطائرة آنذاك ، كاجراء وقائي، أن يحول اتجاه الرحلة نحو برشلونة، في حين تمكن الطاقم التجاري للطائرة، المضيفات ورئيسة المقصورة، بمساعدة مسارة، مهنتها قابلة، من انجاح عملية الوضع، ثواني فقط قبل هبوط الطائرة. وقد تم نقل الرضيع وأمه في صحة حيدة على وجه السرعة الى مستشفى سان خوان دي يو. الطائرة اقلعت منجديد بعد خمسون دقيقة من هبوطها ببرشلونة لتواصل رحلتها في اتجاه مدينة بولونيا.   مضيفة الطيران، اكدت لـ »فبراير.كوم » انه لم يكن من حق المراة الحامل ان تركب الطائرة وهي تعلم ان حملها في مراحله الاخيرة، وانه لو ماتت الام والجنين، هي من سيتحمل المسؤولية، لان الخطوط الملكية، لا تسمح للحوامل اللواتي يقترب موعد وضعهن بتنقلهن، وان اي كذب في عمر الحمل، تتحمل مسؤوليته الام الكاذبة بشان حملها.   كيفما كان الحال، مبروك للأم ولمولودها الذي اختار ان يولد في السماء قبل ان ينزل في برشلونة. السؤال الذي يطرح نفسه: ما هي الجنسبة التي سيختارها هذا المولود، وقد ولد في السماء؟ واي جنسية سيختارها، وقد ولد في سماء لا جنسية لها؟!!  

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة