والد التلميذ إسماعيل المتهم بتهديد أوباما بالقتل لـ »فبراير.كوم »: واش أنا عندي الفلوس بالخناشي واش ولدي قاتل وفين حقوق الانسان في المغرب+فيديو

[youtube_old_embed]OxLiuR1YShc[/youtube_old_embed]

« واش أنا عندي الفلوس بالخناشي.. راه أنا غير بناي.. راه كنجري على خمسة النفوس. أين حقوق الانسان في المغرب، واش حقوق الإنسان في الأوراق أو الكلمة..  » بهذه الكلمات يتأفف والد التلميذ إسماعيل المتهم بتهديد الرئيس الأمريكي أوباما، من جلسات لا تنتهي، جلسات ما إن تبدأ حتى تنتهي، فلا تتخذ فيها الجلسةة أي قرار، سوى التأجيل.   « ويضيف الأب معتقدا أن ثمة توجسا من هذا الملف بالذات، بالنظر إلى طبيعة الشخص الذي يرد فيه: رئيس الدولة الأمريكية، حيث يقول: »كانوا متخوفين من هذاك الملف، اللي شافوا كيهرب، راه فيه اربعين صفحة.. عند كل مرة تؤجل الجلسة… »   ولأن المنطق الذي يحرك عاطفي، فإنه يعتقد، أن الأمر يتعلق بتلميذ، لم تكن لديه أي نية للإساءة لرئيس الدولة، وبالتالي لا يرى داعي لمساءلته والحالة هاته، أو على الأقل الحسم في مصيره. لهذا يقول بالحرف: » واش هذا قاتل روح، أطالب بقانون ديال المعقول.. شاب بغا يقول بسم الله في الدنيا.. حقوق الانسان عند الاوربيين.. أما عندنا حنا ماشي إنسان.. »

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.