عامل برشيد الذي عينه الملك في اليوم الذي عين فيه والي الدار البيضاء مخاطبا الطلبة المحتجين: صافي نهار الاثنين يتحل المشكل تاعكم"

عامل برشيد الذي عينه الملك في اليوم الذي عين فيه والي الدار البيضاء مخاطبا الطلبة المحتجين: صافي نهار الاثنين يتحل المشكل تاعكم »

  • مـــــريــــة   مــــكريـــم
  • كتب يوم الجمعة 25 أكتوبر 2013 م على الساعة 8:38

نظم مجموعة من طلبة جامعة الحسن الأول القاطنين بمدينة برشيد يوم الخميس 24 أكتوبر، وقفة احتجاجية بشارع  » الحسن الثاني  » ببرشيد، احتجاجا على غياب حافلات النقل الجامعي. كما استنكر الطلبة ما وصفوها بسياسة الصمت وترقيع الحلول التي تنتهجها الجهات المسؤولة  تجاه المشاكل التي يتخبط فيها طلبة وطالبات جامعة الحسن الأول، بخصوص التدهور الذي يعرفه النقل الجامعي من مدينة برشيد الى جامعة الحسن الأول بسطات. كما طالبوا خلال الشعارات التي تم ترديدها بضرورة إلزام تحديد جدولة زمنية لمواعيد الانطلاقة وبتوفير حافلات إضافية لتفادي تكديس الطلبة. وانتقل الطلبة الغاضبون، إلى أمام المعهد العالي لتقنيات التجارة والتسيير ببرشيد مكان انعقاد دورة أكتوبر للمجلس البلدي حيث رفعوا لافتات اتجاه مشاكلهم المشروعة كما سموها . العامل الجديد يحيى بايا الذي حضر إلى دورة المجلس البلدي وعد الطلبة بأن الحل سيكون يوم الإثنين في أول كلمة له عندما دخل إلى الدورة، حيث بلغ التحية للطلبة وقال بالحرف كما عاينت « فبراير.كوم » صافي نهار الاثنين يتحل المشكل . »

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة