شباط يعود من مالي التي حضر محمد السادس تنصيب رئيسها ويحل بالدار البيضاء التي أغضبت الملك ويستنفر أعضاءه رفقة بادو لمواجهة "البيجيدي"

شباط يعود من مالي التي حضر محمد السادس تنصيب رئيسها ويحل بالدار البيضاء التي أغضبت الملك ويستنفر أعضاءه رفقة بادو لمواجهة « البيجيدي »

  • مـــــريــــة   مــــكريـــم
  • كتب يوم الجمعة 25 أكتوبر 2013 م على الساعة 17:51

بعد أن طار حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال إلى دولة مالي نهاية الأسبوع الماضي، والتقى عددا من مسؤوليها الكبار، وعلى رأسهم الرئيس الجديد، الذي حضر الملك محمد السادس حفل تنصيبه مؤخرا، هاهو حميد شباط، يحل بمدينة الدار البيضاء التي أغضب تسييرها الملك، في خطابه الأخير. حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال، يحل اليوم بالعاصمة الإقتصادية، في اجتماع طارئ، ينطلق عشية اليوم، يقوده رفقة ياسمينة بادو المنسقة الجهوية للحزب بالدار البيضاء، وزيرة الصحة السابقة التي ترأس مقاطعة آنفا. شباط قد استنفر جميع أعضاء الحزب، من منتخبين بجهة الدار البيضاء، وبرلمانيين وأعضاء المجالس التابعة للجهة. وسيقود حميد شباط، غدا بحضور عدد من قيادات الحزب، بالعاصمة الاقتصادية، المجلس الوطني لحزب الميزان، وعينه، كما يرى المتتبعون، على حزب العدالة والتنمية، الغريم السياسي، الذي يقود بعض المقاطعات، ويشرف على تسيير المدينة منذ سنوات عدة.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة