ملكة جمال المغرب:أنا ابنة الريف وأعتز بعبد الكريم الخطابي وفيديو إقامة علاقات عاطفية مع مصريين مفبرك وهكذا أجبت عن سؤال الزواج من صعيدي+فيديو

[youtube_old_embed][/youtube_old_embed]

أنا حضرت إلى مصر بدعوة من الأستاذ مصطفى طنطاوي، وذلك بغرض مناقشة كتاب حياتي وإلقاء محاضرات، ومساعدة اليتامى والمحتاجين، وليس كما تم الترويج له باقامة علاقات عاطفية مع المصريين، تقول فاطمة فائز ملكة جمال المغرب في هذا الفيديو، وتؤكد أن الشريط الذي تحدث عن رغبتها في إقامة علافات مع المصريين مفبرك. وأضافت ملكة جمال المغرب في نفس الشريط أن أحد الصحافيين سألها عن المنطقة التي تتحدر منها، فردت وقالت أنها من الريف، وحينما سأل مرة أخرى عن هوية الريف المغربي، ردت فاطمة أن الريف المغربي مثله مثل الصعيد في مصر، ثم سألها ما إذا كان بإمكانها أن تتزوج رجل صعيدي إذا تقدم بهذا الطلب، فردت وقالت « هذا قدر لا يعرفه إلا الله ». لم تقف أسئلة التوريط عند هذا الحد، بل سألها أحد الصحافيين في الندوة الصحفية التي حضرتها بمناسبة تواجدها بمصر، عن رأيها في المصريين، فقالت فاطمة فائز أنهم أناس طيبون، قبل أن تتفاجأ بالفيديو المفبرك الذي يدعي رغبتها في إقامة علاقات عاطفية مع المصريين: »أنا ابنة الريف، من حفدة عبد الكريم الخطابي، الزعيم المعروف بالعزة، وأفتخر بالانتماء إلى هذه المنطقة، وأنا في مصر ليس من أجل التمثيل والغناء، ولكن من أجل العمل الخيري ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.