عباس العزوزي

البقالي غاضبا من الخلفي: جاوبونا واش « ميدي1 » ديال الدولة ولا ديال الخواص؟ ولماذا استدعيتم سليم الشيخ ولم تستدعوا عباس العزوزي؟!

هذه واحدة من اللحظات الفائرة التي عرفتها جلسة أمس بلجنة الاتصال البرلمانية بمجلس النواب. البقالي، البرلماني الاستقلالي، وعضو اللجنة التنفيذية للحزب، ثار غاضبا بحضور البرلمانيين في اللجنة نفسها ووزير الاتصال مصطفى الخلفي، بسبب « ميدي 1 تي في » حيث تساءل ما إذا كانت هذه القناة تابعة للدولة أم ملك للخواص، مضيفا أن الوثائق الرسمية لا تشير أن القناة ملك للدولة، فيما البوابة الرسمية للقناة تقول العكس، ولذلك صرخ البقالي قائلا « واش القناة ديال الدولة ولا ديال الخواص .. ما بقيناش فاهمين ». ولم يقف غضب البقالي عند هذا الحد، بل اتهم الحكومة بالتعاطي مع ملف القنوات العمومية بخلفية سياسية، حينما تساءل عن سر عدم استدعاء عباس العزوزي المدير العام لقناة « ميدي 1 تي في » في اللجنة البرلمانية، في الوقت الذي جرى استدعاء سليم الشيخ المدير العام للقناة الثانية. وكان البقالي قد فجر، في نفس المناسبة، فضيحة من العيار الثقيل، في وجه وزير الاتصال مصطفى الخلفي، وفي وجه البرلمانيين قائلا: »يجب أن نعترف أننا داخل لجنة الفرز تانفخو شويا في الأرقام تاع الصحفيين، فالعدد الحقيقي تقريبا 1500 إلى 1600 صحفي، وليس 2500 كما يتم الإعلان عنه ». 

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.