بوقريعي زعيم شبيبة حزب رئيس الحكومة يرد على ابن مستشار الملك: خيي مقتنع بما يقول ولا يدفع له أحد مقابل ذلك فأجندات من تخدم أنت؟ومن يدفعك؟ومن يدفع لك؟ | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بوقريعي زعيم شبيبة حزب رئيس الحكومة يرد على ابن مستشار الملك: خيي مقتنع بما يقول ولا يدفع له أحد مقابل ذلك فأجندات من تخدم أنت؟ومن يدفعك؟ومن يدفع لك؟

  • مـــــريــــة   مــــكريـــم
  • كتب يوم الأربعاء 20 نوفمبر 2013 م على الساعة 12:46

رد الكاتب الوطني لشبيبة حزب العدالة والتنمية خالد بوقريعي، على ابراهيم الفاسي الفهري، رئيس معهد أماديس، الذي اعتبر أن رفض البرلماني محمد خيي عن حزب البيجيدي للمنتدى المنظم بطنجة، رغبة منه – محمد خيي- كي يسمع الناس به، (رد) قائلا: « الأخ محمد خيي لا يحتاج للمرور عبرك ليطل على الناس، فهو زاهد في ذلك وكل من يعرفه يعرفه هكذا ،هو ابن هذا البلد وأنوب عنه في القول بأنه يعشقه حتى الثمالة، ويناضل حقا وصدقا من أجل فئات الشعب التي سحقها أمثالك وبدون مقابل ». وتابع الكاتب الوطني والبرلماني عن حزب رئيس الحكومة على صفحته على الفايسبوك، ردا على ما صدر من الفاسي الفهري الإبن في حوار له، بعد رفض برلماني البيجيدي، حضور المنتدى بالرغم من الدعوة التي بعثت إليه أن خيي: » ابن الشعب الذي لم يصل إلى ما وصل إليه بالدسيسة والمكر والخداع ، ولم يولد وفي فمه ملعقة من ذهب وتحته سجاد من حرير وفي رصيده كومة من الأموال والثروات وأمامه عشرات المناصب ليختار منها كيف يشاء ». وتساءل بوقريعي قائلا بعد أن أشار إلى أن خيي مناضل مقتنع بما يقول ولا يدفع له أحد مقابل ذلك قائلا وهو يخاطب ابراهيم الفاسي الفهري: » فأجندات من تخدم أنت ؟ ومن دفعك ؟ ومن يدفع لك؟ ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة