عاجل..حازب تهاجم بنكيران:كيف تطالبون الأحزاب بديبلوماسية موازية وأنتم تخفون المعلومة وأين مساعدة تركيا التي تربطكم بها علاقة"متميزة" لقضية وحدتنا؟ | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

عاجل..حازب تهاجم بنكيران:كيف تطالبون الأحزاب بديبلوماسية موازية وأنتم تخفون المعلومة وأين مساعدة تركيا التي تربطكم بها علاقة »متميزة » لقضية وحدتنا؟

  • مـــــريــــة   مــــكريـــم
  • كتب يوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 م على الساعة 12:33

أطلقت ميلودة حازب، رئيسة فريق الأصالة والمعاصرة، بالبرلمان، النار على حكومة عبد الإله بنكيران، بخصوص ملف قضية الصحراء المغربية، مشيرة إلى أنها لا تشارك المغاربة المعلومة. واستغربت مليودة حازب، من حديث بنكيران عن الديبلوماسية الموازية، وما يجب أن تقوم به في ملف الصحراء المغربية، قائلة: » إذا كانت الاحزاب السياسية بمجهوداتها الذاتية، وفي غياب أي دعم وتمويل تقوم بإعداد تقارير وتعبر عما تقوم به في هذا الموضوع، فيما الحكومة لا تفعل المقاربة الشتاركية، ونجيو نقولو علاش الديبلوماسية الموازية ما ناجحاش ». وقطرت حازب، الشمع، على علاقة حكومة بنكيران بدولة تركيا، والتي تربط حزبي العدالة والتنمية المغربي والتركي، قائلة: »هناك علاقات تفتخرون بتطويرها مع دول اخرى، لكن دعوني اتحدث عن الصداقة المتميزة، مع تركيا، فأين تجلت مساعدة تركيا لقضيتنا، فكم من دولة غيرت موقفها من قضيتنا بدعم من تركيا ». وعادت زعيمة فريق الأصالة والمعاصرة بالغرفة الأولى، قبل قليل، وهي تتحدث في جلسة مساءلة رئيس الحكومة الشهرية، للحديث عن سفريات الوزراء، حيث قالت أن بعض الوزراء يقومون باعمال، مستدلة بذلك على ما حدث في الكويت وانتم تعرفون نتائج ذلك.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة