إلياس العماري

إلياس العماري:إذا كنت تمساحا في عيني بنكيران فهو في عيني غزال وهل يمكن القول أن الاتحاد حزب للملك لأن ولعلو كان أستاذا للملك؟

هذا ما قاله إلياس العماري، وقال أيضا إنه سمع بنكيران يقول عنه « سلكوط » لكنه لم يسبق له أن سمع يقول عنه إنه عفريت أو جن أو تمساح. وأضاف إلياس العماري في يومية « الأخبار » في عدد الإثنين 16 دجنبر، أنه ضد مشروع حزب العدالة والتنمية وذراعه حركة التوحيد والإصلاح وكل من يدور في فلكه: »إذا كان مشروعهم مبنيا على قناعات وحقيقة موضوعية فسينجح بإلياس أو بغيره والعكس صحيح ». وقال العماري في محور آخر: » هل نقول مثلا عن فتح الله ولعلو الذي كان أستاذا للملك بأن الاتحاد الاشتراكي هو حزب الملك؟ هل نقول عن علال الفاسي الذي كان صديقا للملك بأن حزب الاستقلال هو حزب الملك؟ وهل نقول عن أحمد عصمان الذي كان صهرا للملك بأن حزب الأحرار هو حزب الملك؟ ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.