الفيديو الذي قد يؤكد أن هولاند كان يتسلل خلسة من شقة غاييه ثملا بالحب+ فيديو | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

الفيديو الذي قد يؤكد أن هولاند كان يتسلل خلسة من شقة غاييه ثملا بالحب+ فيديو

  • مـــــريــــة   مــــكريـــم
  • كتب يوم الثلاثاء 21 يناير 2014 م على الساعة 9:31

[youtube_old_embed]ov1pzcnLp8o[/youtube_old_embed]

بعد أيام فقط من « فضيحة » الايليزيه التي تورط فيها الرئيس فرانسوا هولاند، بعد أن كشفت صحيفة « كلوسر » المتخصصة في أخبار المشاهير، العلاقة الغرامية التي تجمعه بالممثلة جولي غاييه، انتشر على نطاق واسع شريط فيديو، يظهر اللحظة التي كان يتسلل فيها هولاند خلسة إلى شقة غاييه، حيث كان الاثنان يتواعدان بعيدا عن أنظار الرقباء.   ويظهر في الشريط فرانسوا هولاند واضعا خوذة على رأسه، كما سبق وأن أشارت المجلة، وهو يدلف من عتبة الباب، بعد قضائه ليلة رأس السنة رفقة غاييه.   واعتبر البعض أن هذا الشريط يشكل دليلا قاطعا، على أن الرئيس هولاند، واقع في غرام الممثلة،  الأمر الذي قد يفتح الباب على مصراعيه أمام تطورات مثيرة قد يعرفها الملف في الأيام القليلة المقبلة. تجدر الإشارة إلى أن الفيديو قد يكون مفبركا، فكما يقول المثل : » ملي كتطيح اليقرة.. كيكتروا الجناوا »!!!

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة