انتبهوا..بوليف غاضب من الإعلام:يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين"

انتبهوا..بوليف غاضب من الإعلام:يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين »

  • مـــــريــــة   مــــكريـــم
  • كتب يوم الثلاثاء 22 أبريل 2014 م على الساعة 11:20

شن محمد بوليف الوزير المنتدب المكلف بالنقل، هجوما لاذعا على بعض وسائل الإعلام الورقية والالكترونية، متعها إياها بـ »الكذب والبهتان » بعدما نشر على صفحته بموقع الفايسبوك ملاحظات عن مسيرة 6 أبريل التي نظمتها النقابات. وبدأ الوزير بوليف حديث الثلاثاء التي ينشرها على صفحته، اليوم، بالآية القرآنية: « يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ». وقال الوزير بوليف أنه بعد غبداء ملاحظاته حول مسيرة النقابات: » بعض الصحف والمواقع غريبة الأطوار خرجت بعناوين كبيرة، وأخرى صغيرة، تكذب فيها عَلَيَّ بالمباشر والواضح …وتحملني كلاما لم أقله تماما… ». وبعد أن عبر عن امتعاضه من بعض وسائل الإعلام التي نقلت عنه ما لم يقله بحد تعبيره، كشف الوزير بوليف، أنه يتوفر على طاقم بالوزارة ومستشارون بالإعلام، يمكنهم مد الصحفيين بالمعلومات والأخبار الحقيقية.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة