الممثلة التي دافعت عن مغاربة هولندا ضد النائب "فيلدرز" مهددة بالتصفية الجسدية وهذه هي الرسالة الخطيرة التي تلقتها من مجهول +فيديو !!

الممثلة التي دافعت عن مغاربة هولندا ضد النائب « فيلدرز » مهددة بالتصفية الجسدية وهذه هي الرسالة الخطيرة التي تلقتها من مجهول +فيديو !!

  • مـــــريــــة   مــــكريـــم
  • كتب يوم الأربعاء 21 مايو 2014 م على الساعة 10:29

[youtube_old_embed]8GEx4AYOirI[/youtube_old_embed]

تعرضت الممثلة الهولندية  » إيلي فان ريجن » لسيل من التهديدات بالتصفية الجسدية عقب استضافتها يوم الأحد في برنامج حواري « talk show WNL op Zondag »للنائب الهولندي المناهض للإسلام « غيرت فيلدرز »، ومحاورته في قضايا تهم المهاجرين المغاربة بهولندا، بحسب ما ذكرته صحيفة « النيويورك تايمز » الأمريكية.     وادعت  » إيلي فان ريجن »، التي تنتمي لليسار بهولندا، أنها تلقت تهديدات بالقتل بعد أن أبانت عن اختلافها مع الآراء التي عبر عنها النائب الهولندي المتهم بالإساءة للمغاربة، وللإسلام عموما.     وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى أن الممثلة الهولندية تلقت رسالة تهديد من شخص مجهول الهوية مفادها : » يا عاهرة اليسار القذرة، سأعثر عليك. فأنا أشاهدك دائما بشعرك الأشعت، وقريبا سأغرس سكينا بين ثديك.أيتها الآلة الدموية القذرة.. ».     وكانت « إيلي فان ريجن » قد أدارت حوارها مع النائب الهولندي بشراسة، حيث أوقعته في الحرج، لاسيما بعد أن أشار الى أن 43 في المائة من الهولنديين يؤيدون رأيه بخصوص الجالية المغربية بالخارج التي يجب الحد من توافدها عل البلد، لتجيبه « إيلي فان ريجن » بأن هذا الرقم مبالغ فيه قائلة : » هذه الأرقام التي تتحدث عنها لا أساس لها من الصحة سيد « فيلدرز » فأنت كمن يتلاعب بالأرقام وبصراحة فالنسبة التي قدمتها لامعنى لها »، مضيفة : » شخصيا أفضل أن يقوم مكتب أبحاث أجنبي بدراسة الأرقام التي تقدمها ».   ويبدو أن هذا الكلام لم يكن ليمر مرور الكرام على أنصار « فيلدرز » الذين استشاطوا غضبا من الطريقة التي أدارت بها الممثلة الحوار والممانعة التي أظهرتها تجاه نائبهم.    وأعلنت وزارة الخارجية الهولندية نهاية الأسبوع الماضي أن المملكة العربية السعودية « تنوي » فرض عقوبات اقتصادية على هولندا اثر صدور تصرفات مهينة للاسلام من قبل الزعيم الشعبوي الهولندي غيرت فيلدرز . وكان فيلدرز المعروف بمواقفه المناهضة للإسلام طبع ملصقات تشبه العلم السعودي وبدلا من الشهادة المكتوبة على العلم « لا اله الا الله محمد رسول الله » استبدلها بعبارة بالعربية مسيئة للاسلام وللنبي محمد.   وقال فريز فيجنن المتحدث باسم الخارجية الهولندية « لدينا إشارات تدل على ان العربية السعودية تنوي اتخاذ إجراءات تجارية ضد هولندا »، موضحا ان المملكة شعرت ب »الاهانة » ازاء هذا العمل.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة