انتبهوا .. أرملة المجاطي تلتحق بـ"داعش" وتتزوج الساعد الأيمن لـ"خليفة المسلمين" والشيخ الكتاني: إنها مصيبة لأنها في ذمة رجل!

انتبهوا .. أرملة المجاطي تلتحق بـ »داعش » وتتزوج الساعد الأيمن لـ »خليفة المسلمين » والشيخ الكتاني: إنها مصيبة لأنها في ذمة رجل!

  • مـــــريــــة   مــــكريـــم
  • كتب يوم الأربعاء 09 يوليو 2014 م على الساعة 11:33

غادرت فتيحة المجاطي أرملة كريم المجاطي، عضو تنظيم القاعدة، الذي قتل رفقة ابنه في مواجهات قوات الأمن السعودي، المغرب متجهة نحو العراق لتلتحق بمقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، المعروف اختصارا بـ »داعش »، بعد أن أعلن زعيم هذا التنظيم أبو بكر البغدادي نفسه « خليفة المسلمين ». وذكر موقع « برلمان.كوم » الذي انفرد بنشر هذا الخبر كما ورد في يومية الناس لعدد هذا اليوم، أن فتيحة المجاطي ستعقد قرانها خلال الأيام القليلة المقبلة على الساعد الأيمن لأبي بكر البغدادي الزعيم الجديد لـ »داعش ». وقالت نفس اليومية أنه قبل أن تلتحق بالتنظيم، بايعت علنا وعبر موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك » أبا بكر البغدادي واصفة إياه بـ »الخليفة » و »أمير المؤمنين ». وفي تعليقه على الخبر، لم يخف الشيخ  حسن استغرابه من تصرف أم آدم متسائلا في تصريحه لنفس الصحيفة:كيف لهذه الأخيرة أن تعقد قرانها على رجل آخر وهي مازالت متزوجة من عمر العمراني ولم يسبق لزوجها أن أبدى أي رغبة في الانفصال عنها، بل إنه كان يصر على إبقائها على ذمته.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة