بالفيديو .. 10 ملايين مشاهدة لإصرار قط وحنكته | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بالفيديو .. 10 ملايين مشاهدة لإصرار قط وحنكته

  • مـــــريــــة   مــــكريـــم
  • كتب يوم الخميس 21 أغسطس 2014 م على الساعة 10:34

[youtube_old_embed]blSl487coFg[/youtube_old_embed]

حقق فيديو لدرس عملي يعطيه قط في الإصرار والتخطيط لتحقيق الهدف، على قرابة 10 ملايين مشاهدة، يظهر فيه وهو يتجاوز حاجزا مائيا يحول بينه وبين باب، أو على الأصح كان يفترض أن يكون كذلك.   فقد وضع صاحب القط وعاءاً مائياً أمام باب الغرفة التي يريد القط دخولها، وراح يصور رد فعله، وحسنا فعل.   فقد أظهر القط حنكة تنم عن قدرة على التخطيط، إذ قفز ليمسك بقفل الباب ويحاول فتحه في آن واحد. لكن كان من الصعب عليه التحكم بتوازنه، فبدا وكأنه يسقط، لكنه وكما يقول المثل « الشاطر يقع واقفا »، بل ويمكن إضافة أن هذا الشاطر وقع ناشفا، مستعينا بلياقته البدنية كي لا يسقط في الوعاء.   كرر القط محاولته ونجح بفتح الباب، وربما كان بإمكانه الدخول مباشرة، لكنه قرر أن يؤجل هذه اللحظة كي يعطيها قدرها التي تستحقه من الزهو، فعاد ليقف على الأرض، ومن ثم خطا بكل ثقة ليدخل الغرفة كمن يفتح مدينة استعصت عليه بعد طول انتظار.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة