انتبهوا.. « سلفي » الملك لم يلتقطها محمد السادس وهذه الشابة المغربية التي صورتها

انتبهوا.. « سلفي » الملك لم يلتقطها محمد السادس وهذه الشابة المغربية التي صورتها

إنها الحقيقة. « السلفي الملكي » الذي تداوله الفايسبوكيون، وانتشر بسرعة خارقة، لم يلتقطها الملك محمد السادس، وإنما صورتها شابة مغربية، كان قد التقاها الملك في إحدى زياراته إلى فرنسا.

فقد نشر صاحب صفحة الملك محمد السادس على الفايسبوك الصورة، لكن حذفه لصورة الشابة، جعل المتصفحين لها، يعتقدون أن « السلفي الملكي » التقه الملك محمد السادس شخصيا. وهذا بالضبط ما جاء في توضيح صاحب الصفحة الفايسبوكية »:

« نشرنا قبل لحظات هذه الصورة، لكنها مقطعة تظهر الملك لوحده في الصورة، وكتبنا أنها عبارة عن « سيلفي ملكي »، بعدها عنونت عشرات المواقع الإخبارية، أن الملك محمد السادس هو من صور السيلفي واختلفت العناوين، وأنتشر الخبر بشكل سريع، حيث أن أكثر من ربع مليون شخص شاهد الصورة في ظرف ساعة واحدة فقط، لذا أحببت أن أنشر الصورة كاملة، وهي أول سيلفي ملكي لكن بتصوير مواطنة مغربية مقيمة بفرنسا، والصورة تعود للسنة الماضية بِساحة فاندوم باريس

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.