ابن العربية المتهمة بـ »التستر على الدعارة » بعين اللوح: » الدرك يطالبنا بالرحيل ويقول لنا:الحكومة راه ديالهم ( اللحاية )+ فيديو

[youtube_old_embed]wx5kgKX1WTo[/youtube_old_embed]

كشف ابن العربية، المتهمة بـ  » التستر على الدعارة  » بقرية عين اللوح، من طرف أعضاء  » المنسقية لمحاربة الدعارة « ، أن رجال الدرك الملكي ينصحونه بالرحيل من القرية هو وأمه وعائلته، لأنه وحسب تعبيره في شريط الفيديو الذي سجلته معه  » فبراير.كم  » الحكومة ديال أصحاب اللحي. ابن العربية، رفض أن يقال له أن الحكومة في يد الإسلاميين، وقال أن الحكومة ملك للشعب كله  وليست ملكا للاسلاميين.. » هذا وقالت إحدا زوجات أبناء العربية، إن المنسقية تطلب منهم طرد النساء من القرية والمساعدة على ذلك، وهو الدور الذي رفضوا أن ينخرطو فيه، لأنه دور  » المخزن  » كما جاء على لسانها في نفس الشريط، متهمة من يريدون مساعدتهم بـ  » السب والقذف وتشويه السمعة « .

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.