حجز عربات

ولاية البيضاء تشن حملة على الباعة المتجولين وتستغل عطلة العيد للحجز على عرباتهم

استغلت السلطات المحلية بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، عطلة عيد الأضحى، لتشن حملة على الباعة المتجولين الذين « يحتلون » معظم الشوارع.

وشرعت السلطات المحلية بتعليمات من ولاية الجهة، في حملة لتحرير الملك العمومي من الباعة الذين تعودوا على عرض منتجاتهمخلال الأعياد على غرار عيد الأضحى.

وكشفت مصادر من السلطات لموقع « فبراير.كوم » أن مصالح الولاية وجهت إنذارا للباعة المتجولين قصد إفراغ الأماكن التي يتواجدون بها بعد العيد، وهو ما دفع السلطات إلى استغلال مناسبة توجه هؤلاء الباعة لقضاء فترة العيد مع أسرهم وشرعت في نقل هذه العربات إلى المستودعات والحجز عليها.

إلى ذلك، تأتي هذه الحملة التي شنتها مصالح ولاية جهة الدار البيضاء الكبرى، قبيل أيام على الدعوة التي وجهتها لجنة التنسيق الوطنية للدفاع عن الباعة المتجولون للنزول الى شارع يوم 12 اكتوبر بعد صلاة العصر مباشرة، من أجل « رفع الحكرة والقمع المسلط على الفراشة، وكذا المطالبة بقانون ينظم « الفراشة » ويحميها من تعسفات رجال السلطة ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.