هذه توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

هذه توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس

  • مـــــريــــة   مــــكريـــم
  • كتب يوم السبت 11 أكتوبر 2014 م على الساعة 22:38

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الخميس، أن تتشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، ستكون مرفوقة بكتل من الضباب المحلي، بينما سيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي الجهات. وستهب الرياح معتدلة إلى أحيانا منتظمة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالسهول الشمالية وبالأقاليم الجنوبية، مع هبوب زوابع رملية محلية بالسفوح الجنوبية الشرقية وبجنوب شرق البلاد، وذلك حسب ما أوردته وكالة المغرب العربي في قصاصة لها. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 7 و12 درجة بالمرتفعات، وما بين 19 و25 درجة بالأقاليم الجنوبية، وما بين 13 و20 درجة بباقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 18 و23 درجة فوق المرتفعات، وما بين 24 و29 درجة بجوار السواحل وبشرق المملكة، وما بين 29 و 34 درجة بالسهول الداخلية للبلاد وبالسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 33 و39 درجة بالأقاليم الجنوبية. وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا ما بين الرباط وطرفاية، وقليل الهيجان ما بين طرفاية والعيون وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

معلومات عن الصورة : أرصاد جوية

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الخميس، أن تتشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، ستكون مرفوقة بكتل من الضباب المحلي، بينما سيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي الجهات.

وستهب الرياح معتدلة إلى أحيانا منتظمة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالسهول الشمالية وبالأقاليم الجنوبية، مع هبوب زوابع رملية محلية بالسفوح الجنوبية الشرقية وبجنوب شرق البلاد، وذلك حسب ما أوردته وكالة المغرب العربي في قصاصة لها.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 7 و12 درجة بالمرتفعات، وما بين 19 و25 درجة بالأقاليم الجنوبية، وما بين 13 و20 درجة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 18 و23 درجة فوق المرتفعات، وما بين 24 و29 درجة بجوار السواحل وبشرق المملكة، وما بين 29 و 34 درجة بالسهول الداخلية للبلاد وبالسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 33 و39 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا ما بين الرباط وطرفاية، وقليل الهيجان ما بين طرفاية والعيون وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة