بنكيران وممثلي الاغلبية

مباشرة بعد خطاب الملك بالبرلمان..بنكيران يجمع أغلبيته

مباشرة بعد الخطاب الملكي الذي سيوجهه الملك محمد السادس غد الجمعة، بمناسبة افتتاح الدورة التشريعية الخريفية، يلتقي زعماء أحزاب الأغلبية في لقاء خاص.

فمن المنتظر أن يلتقي عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بكل من صلاح الدين مزوار، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، وامحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، ثم أخيرا، نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، وذلك في لقاء موسع مع برلمانيي الأغلبية بمجلسي النواب والمستشارين بمركز الاستقبال والندوات التابع لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك بحي الرياض بمدينة الرباط.

ويأتي هذا اللقاء، من أجل تفعيل ميثاق الأغلبية واستمرارا كذلك لعمليات التحضير للسنة التشريعية الجديدة، التي ستكون حارقة خاصة وأنها ستعرف محطات كبرى على رأسها مناقشة قانون المالية وكذا قانون الانتخابات والجهوية الموسعة.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.