الزاكي مدرب المنتخب

اليوم سيتأكد ما إذا كان الزاكي قد حصل على 80 في المائة من تركيبة الأسود

يجري مساء اليوم الخميس المنتخب المغربي لكرة القدم مباراة ودية أمام منتخب إفريقيا الوسطى، بمدينة مراكش، وذلك استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها بلادنا مطلع السنة المقبلة.
ويسعى الناخب الوطني من المباراة إلى الوقوف على جاهزية لاعبيه، خصوصا وأن الوقت لم يعد يساعد المدرب، وذلك بسبب قلة المباريات الودية، مع اقتراب الحدث الإفريقي.
ويطمح الفريق الوطني، للظهور بشكل جيد، من أجل طمأنة الجمهور المغربي الذي يطالب بالفوز بالكأس الإفريقية للمرة الثانية في تاريخنا، خصوصا وأنها مقامة في بلدنا.
وسيدخل الناخب الوطني هذه المباراة بالتشكيلة التي خاضت المباراتين الوديتين السابقتين أمام قطر وليبيا، مع تسجيل عودة العميد المهدي بنعطية إلى صفوف المنتخب بعد تعافيه من الإصابة.
ويغيب عن المنتخب المغربي، كل من اللاعب عاطف شحشوح ومروان الشماخ، وكريم الأحمدي بسبب الإصابة.
،يشار أن، المنتخب المغربي سيلعب مباراة ودية أخرى أمام المنتخب الكيني ويوم 12 أكتوبر الحالي كما يشار إلى أن الزاكي صرح في الندوة الصحفية التي عقدها مؤخرا أنه يتوفر على ثمانين بالمائة من رؤيته للتركيبة البشرية للمنتخب

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.