حديقة الحيوانات بالرباط تحصل على شهادة التميز "تريب أدفايزر" | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

حديقة الحيوانات بالرباط تحصل على شهادة التميز « تريب أدفايزر »

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الأحد 12 أكتوبر 2014 م على الساعة 14:40
معلومات عن الصورة : حديقة
حصلت حديقة الحيوانات الوطنية مؤخرا على شهادة التميز « تريب أدفايزر » التي تمنح نظير جودة الخدمات المقدمة للزائرين وانتظامها.
وأفاد بلاغ للحديقة الأربعاء، بأن منح هذه الجائزة جاء على إثر الشهادات الإيجابية المنشورة بانتظام من طرف الزوار المحليين والأجانب، والتي أبانت أن حديقة الحيوانات بالرباط تعد واحدة من المواقع الأربعة الأولى التي تجتذب العدد الأكبر من زوار العاصمة إلى جانب الموقع الأثري « شالة »، وضريح محمد الخامس، وقصبة الاوداية.
ويعتبر »تريب أدفايزر » موقع أمريكي مرجعي يعتد به في مجال تصنيف الخدمات والمؤسسات السياحية المعترف بها عالميا، حيث يتواجد في 38 بلدا ، ويضم أكبر تجمع للمسافرين عبر العالم.
وبلغ عدد زواره أزيد من 260 مليون زائر شهريا خلال سنة 2013، كما أدلى من خلاله أزيد من 150 مليون شخص برأيهم حول أكثر من 7ر3 مليون مؤسسة.
وحسب المصدر نفسه، فإن الموقع يحظى بالمصداقية والفعالية في الخدمات المبنية على أساس تجارب واقعية تتيح لمستعملي الأنترنيت اكتشاف آراء الأشخاص إزاء المواقع التي زاروها، حيث اعتبرت الحديقة أن حصولها على هذه الشهادة اعتراف من طرف الزائرين الذين منحوا تنقيطا إجماليا بمعدل 4 على 5 لمجموع الخدمات المقدمة من طرف حديقة الحيوانات بالرباط.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة