بنكيران  ينوه بالتحسن الملموس لمؤشرات السلامة الطرقية

نشطاء يطلقون عريضة »ما تقيش تقاعدي »تزامنا مع مصادقة الحكومة على رفع سن التقاعد

نشطاء يطلقون عريضة"ما تقيش تقاعدي"تزامنا مع مصادقة الحكومة على رفع سن التقاعد

في الوقت الذي قررت فيه حكومة عبد الإله بنكيران، المصادقة اليوم الخميس، في مجلسها الحكومي، على قانون رفع سن التقاعد، أطلق عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حملة فايسبوكية معارضة لهذا القرار.
النشطاء أطلقوا على الحملة الموجهة ضد قرار الحكومة اسم « ماتقيش تقاعدي »، وهي تتضمن عريضة تدعوا لمناهضة هذا القرار الذي تتجه فيه الحكومة، والذي سبق وأعلن عنه في الجريدة الرسمية.
ومعلوم أن المجلس الحكومي المنعقد صباح اليوم الخميس بالرباط، من المنتظر أن يصادق على القانون الصادر في شأن تتميم القانون المحددة بموجبه السن التي يجب أن يحال فيها على التقاعد موظفو وأعوان الدولة والبلديات والمؤسسات العامة المنخرطون في نظام المعاشات المدنية، والقانون المحددة بموجبه السن التي يحال إلى التقاعد عند بلوغها المستخدمون المنخرطون في النظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.