حزب الاستقلال يشكك في طلب بوهمو إعفاءه من مهامه على رأس الهولدينغ الملكي!

حزب الاستقلال يشكك في طلب بوهمو إعفاءه من مهامه على رأس الهولدينغ الملكي!

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الأحد 12 أكتوبر 2014 م على الساعة 16:06

خرجة مثيرة لحزب الاستقلال الذي يقوده حميد شباط، بخصوص إعفاء حسن بوهمو، من رأس الشركة الوطنية للاستثمار SNI التابعة للهولدينغ الملكي، والذي عين مكانه الأسبوع الماضي حسن الورياغلي.

الاستقلال، عبر لسانه جريدة « العلم » افتتحت صفحتها الأولى في عددها ليومه الخميس، بالحديث عن البلاغ الذي تم تعميمه حول عقد الشركة اجتماعا يوم 30 شتنبر الماضي، برئاسة حسن بوهمو، والذي جاء فيه أن بوهمو عبر عن رغبته في مغادرة مهامه كرئيس مدير عام للشركة بعد أدائه الناجح لمهامه المختلفة.

وكتبت جريدة حزب حميد شباط على صدر الصفخة الأولى أن البلاغ إياه جمع ما راج حول إقالة بوهمو، ويظهر صورة أخرى تدعي أن الرجل قدم استقالته بمحض إرادته في إطار المؤسسة المختصة بذلك، وأنه –عكس ما تم الترويج له – خرج مروفوع الرأس من خلال إشادة جميع أعضاء المجلس الإداري بنجاحه الباهر في قيادة سفينة هذه الشركة العملاقة.

وختمت الجريدة مقالها المعنون »في رواية أخرى تحتاج إلى من يصدقها » مرفوقا بصورة لحسن بوهمو أن » توقيت إصدار هذا البلاغ يؤشر على أن الهدف من نشره يكمن في دحض ما راج والحفاظ على كرامة الرجل ووضع حد لما قد يتناسل من إشاعات قد تصل حد كيل الاتهامات ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة