الفيروس ينتشر …بعد اسبانيا فيروس ايبولا يصل فرنسا

تدهور الحالة الصحية للممرضة المصابة بفيروس إيبولا في الجارة الإسبانية

قال مصدر طبي، اليوم الخميس، إن الحالة الصحية للممرضة المصابة بفيروس إيبولا، والتي توجد في الحجر الصحي منذ مساء الاثنين الماضي بأحد مستشفيات مدريد، قد « تدهورت ».

وقالت الطبيبة يولاندا فوينتس من مستشفى لاباز كارلوس الثالث في مدريد، في تصريح لوسائل الإعلام عند مدخل هذا المركز الاستشفائي، إن « الحالة الصحية لهذه المريضة تدهورت في الساعات الأخيرة، حسب ما أوردته وكالة المغرب العربي في قصاصة لها

من جهته، أكد شقيق الممرضة خوسيه رامون روميرو لإذاعة (كادينا سير) الإسبانية تدهور صحتها، مشيرا إلى أنها « ليست بحالة جيدة »، و »أنه تم إدخال أنبوب في قصبتها الرئوية لتسهيل عملية التنفس ».

وكانت وزيرة الصحة الإسبانية آنا ماتو قد أكدت مساء الاثنين الماضي تسجيل أول حالة إصابة بفيروس إيبولا في أوروبا بإسبانيا. وتم على إثر ذلك تفعيل بروتوكول مكافحة فيروس إيبولا بإقليم مدريد المستقل

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.